الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأساطير تعود للحلبات .. تريبل إتش يجبر على المشاركة في عرض محلي!

18:47 22/10/2017

عاد الوحش الأحمر كين بشكل مفاجئ في عرض الرو الأخير، حيث ظهر في مواجهة برون سترومان ضد رومان رينز وقام بالهجوم على الأخير ليساعد سترومان في الفوز عليه.

ثم تم بعد ذلك الإعلان عن مشاركة الأسطورة كيرت أنجل، مدير عام عرض الرو، بشكل مفاجئ، كبديل للنجم رومان رينز في مهرجان تي إل سي بسبب مرض الأخير.

حيث سيشارك كيرت أنجل في المواجهة التي ستقام بين فريق الدرع مع سيث رولينز ودين أمبروز ضد فريق ذا ميز وشيمس وسيزارو وبرون سترومان والوحش الأحمر كين.

ومؤخرا أعلنت wwe عن عودة نجم ومصارع كبير أيضا للحلبات، وهو تريبل إتش، المدير التنفيذي لاتحاد wwe، ليحل بديلا للنجمين كيفن أوينز وأي جي ستايلز في عرض سماك داون المحلي الذي تقيمه wwe في مدينة سانتياجو في شيلي، حيث يغيب أوينز لأسباب أسرية بينما يغيب ستايلز لأسباب مرضة ولكنه سيشارك في مهرجان تي إل سي المرتقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

الأكثر قراءة