الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض الرو المقبل .. واستعداد ناري لمهرجان تي إل سي 2017

19:45 16/10/2017

أحداث مثيرة مرتقبة في عرض الرو المقبل، استعدادا لموهرجان تي إل سي 2017 المقبل والذي اقترب كثيرا من فتح أبوابه للجماهير.

وزادت الأمور سخونة بالإعلان عن مواجهة الحدث الرئيسي في عرض تي إل سي والتي ستجمع بين فريق الدرع ( رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز) ضد فريق ذا ميز وشيمس وسيزارو ومعهم الوحش برون سترومان.

وسيشهد عرض الرو المقبل مواجهة قوية وعنيفة داخل القفص الحديدي ستجمع بين رومان رينز وبرون سترومان ومن المتوقع أن يتدخل فيها دين أمبروز وسيث رولينز لمساعدة زميلهم في فريق الدرع.

كما ستتابع الجماهير ماذا سيقدم كاليستو بعد أن نجح في الفوز على إنزو اموري والحصول على لقب الكروزرويت، وجديد سيستر أبيجال في صراع المصارع الغامض براي وايت مع النجم فين بالور.

وفي صراع السيدات، سنشاهد ماذا ستفعل إيما بعد أن أصبحت المصارعة التي ستواجه النجم آسكا في انطلاقتها الأولى مع عروض wwe، وكذلك الصراع بين أليكسا وميكي جيمس بعد الخلاف الذي ظهر بينهما الكشف عن سن الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن عيون الجماهير سوف تتابع النجم كيرت أنجل وإعلاناتها المفاجئة بمواجهات جديدة في العرض المرتقب تي إل سي 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة