الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يمكن أن تحدث مواجهة بين رينز وذا روك؟

21:15 14/10/2017

ربما تكون واحدة من المواجهات الخيالية التي تحلم بها جماهير المصارعة الحرة هي تلك التي يمكن أن نشاهد فيها النجم رومان رينز يقف امام قريبه الأسطورة ذا روك – داوين جونسون.

وسيزيد من تأثير هذه المواجهة على الجماهير صلة القرابة بين النجمين، وهو ما يعني انه يمكن تقديم سيناريو ساخن لعداوة بينهما.

وقد عبّر رومان رينز بنفسه عن رغبته في أن تحدث تلك المواجهة ضد ذا روك وذلك في حوار صحفي أجراه مع صحيفة ذا ميرور الإنجليزية.

وأكد رينز على أنه لم يكن يحلم قبل عدة سنوات أن تحدث مواجهة بينه وبين عدد من الأسماء الكبيرة في عالم المصارعة أمثال جون سينا وأندرتيكر ولكنها حدثت، ولذلك فمن الممكن أن يحدث أي شيء ومن بينها مواجهة ضد ذا روك.

ولكن ربما تكون هذه المواجهة صعبة جدا لانشغال الأسطورة ذا روك بأعماله السينمائية والتليفزيونية فالجميع يعرف أن جدول أعمال ذا روك مزدحم للغاية.

ولكن إذا حدث وجاء النجم ذا روك إلى اتحاد wwe من أجل خوض مواجهات فإن سيناريو مثير بينه وبين ذا روك سيكون أمرا ترغب فيه الجماهير وتحب ان تراه على الحلبات.

شاهد أيضا .. أقوى  10 ضربات قاضية على حلبات المصارعة 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

فان دايك عن كلوب: لا يمكنك الاستعداد لمثل هذه اللحظات

أحمد حمدي يقص شريط أهداف الزمالك ضد نهضة بركان بصاروخية.. فيديو

موعد عودة فيصل وأحمد الغامدي لتدريبات الاتحاد

تشيلسي وتوتنهام ينهيان الموسم بفوزٍ على بورنموث وشيفيلد

أرسنال يخطف نقاط إيفرتون ويكتفي بوصافة الدوري الإنجليزي

في مباراة كلوب الأخيرة.. ليفربول يهزم وولفرهامبتون بثنائية

الأكثر قراءة