الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض الرو يكشف رسميا عن عودة فريق الدرع!

22:30 10/10/2017

دخل ذا ميز الحلبة في بداية عرض الرو ليقدم جائزة خاصة لكيرتس أكسل باعتبار أفضل موهبة في wwe، كما أعلن عن فوز شيمس وسيزارو بجائزة أفضل نجوم مساعدة، بعد هجومهم العنيف على رومان رينز في عرض الرو الماضي.

ظهر كيرتس أكسل وشكر ذا ميز وأكد على أنه يهدي هذا الكاس لزميله الغائب بسبب الإصابة بو دالاس، كما ظهر شيمس وسيزارو وشكرا ذا ميز على التكريم.

ثم سخر شيمس وسيزارو من رومان رينز واعتبرا انه السبب في منحهما تلك الجائزة، ليرد ذا ميز بأن الحديث عن فريق الدرع أصبح شيء من الماضي لأنه لن يعود.

ولكن ظهر رومان ينز وطلب من ذا ميز أن يواجه فوق الحلبة، ولكن ميز سخر من رينز وشائعات عودة فريق الدرع، ليرد رينز مستغربا من وصف ميز بأنها شائعات.

شعر ميز بالذهول من كلام رينز، وزادت دهشته عندما ظهر دين امبروز وسيث رولينز، ليقوم الثلاثي بالوقوف حول الحلبة، والهجوم على كيرتس أكسل وشيمس وسيزارو.

حاول ذا ميز الهروب ولكنه حصل على ضرب باور بومب قاضية من ثلاثي فريق الدرع.

لتبدأ بعد ذلك مواجهات عرض الرو:

-جايسون جوردان يفوز على كارل أندرسون.

كان ذا ميز يتألم في الكواليس من الضرب الذي تعرض له من ثلاثي فريق الدرع، ليظهر له كيرت أنجل ويؤكد له أنه قد حصل على ما يريده بتصدر الحدث الرئيسي في مهرجان تي إل سي 2017,

وأكد كيرت انجل على إقانة مواجهة بين فريق ذا ميز وشيمس وسيزارو ضد فريق الدرع المتمثل في رومان رينز وسيث رولينز ودين امبروز على طريقة الطاولات والسلالم والكراسي.

-ألياس سامسون يفوز على أبولو كروز.

-ظهور إنزو أموري.

طالب بطل الكروزرويت إنزو اموري تفسير من كيرت أنجل لوضع النجم كاليستو في طريقه ليكون خصمه في مهرجان تي إل سي، رغم أنه ضمن له من قبل ألا يقدم له أي منافس في تي إل سي وألا يعتدي عليه أي مصارع من الكروزرويت.

ولكن أنجل اكد له أنه تم التوقيع مع كاليستو بعد ما قدم لإنزو اموري هذا القرار موضحا أن كاليستو لم يكن ضمن قائمة المصارعين المتواحدين بالقرار.

ولكن أموري اعترض على قرار أنجل، ليقوم الأخير بإعلان تقديم مواجهة لقب الكروزرويت لتكون في عرض الرو الجاري بدلا من مهرجان تي إل سي، وبالفعل تم إعلان تلك المواجهة في الحدث الرئيسي للعرض الأحمر.

-برون سترومان يفوز على مات هاردي.

أراد سترومان بعد انتهاء المواجهة تدمير مات هاردي ولكن ظهر فريق الدرع، ليهجم سترومان على رينز في البداية ولكنه يتراجع بعد أن سيطر عليه دين أمبروز وسيث رولينز ليرد عليه ثلاثي فريق الدرع بضربتهم الشهيرة باور بومب تريبل على طاولة المعلقين.

-فريق براين كندرك وجاك جالجهير يفوز على فريق مصطفى علي وسيدرك ألكساندر.

ظهر ذا ميز بعد ذلك في الكواليس وهو يتحدث لكيرت أنجل الذي طلب منه عدم الحديث معه في إلغاء المواجهة، ولكن ذا ميز أكد له أنه لن يطلب ذلك ولكنه يطالب بدخول مصارع آخر معه في المواجهة ليكشف أنه يريد الوحش برون سترومان في مواجهته ضد ثلاثي فريق الدرع.

-ظهور فين بالور.

دخل فين بالور الصالة وأكد على انه لا يخاف من براي وايت أو سيستر أبيجال، ولكن وايت يظهر على شاشة الصالة ويؤكد وجود سيستر أبيجال لتحدث مؤثرات بصرية في وجه براي وايت ويتكلم على لسانها ويهدد بالور.

-إيما تفوز على بايلي وأليشا فوكس ودانا بروك وساشا بانكس في مواجهة إقصاء لتواجه المصارعة آسكا.

-كاليستو يفوز على إنزو أموري ويقتنص لقب الكروزرويت.

نجح كاليستو في الفوز على إنزو اموري مساعدة من المصارع مصطف علي بعد أن منع أموري من تثبيت كاليستو.

ليقوم بعد ذلك كاليستو بتنفيذ ضربة قاضية على أموري وينتزع حزام الكروزرويت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الأكثر قراءة