الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوربين يصنع المفاجأة أمام ستايلز في الجحيم في القفص

19:13 09/10/2017

تعرض النجم بارون كوربين في بداية مواجهته في مهرجان الجحيم في القفص 2017 إلى هجوم مزدوج من قبل منافسيه أي جي ستايلز والمصارع تاي ديلينجر، ليقوم بالهروب من الحلبة.

ولكن كوربين عاد للحلبة وترقب نظرات أي جي ستايلز له، في الوقت الذي كاد فيه أن يستغل ديلينجر ذلك الترقب بين كوربين وستايلز بتنفيذ حركة تثبيت مفاجئة ضد الأول ولكنه لم ينجح.

قام ستايلز وديلينجر بعد ذلك بتادل الضربات، ثم تدخل كوربين وبدأ يسيطر على الحلبة من خلال ضرب متوالي وعنيف لكل من خصميه.

ولكن ستايلز أنهى سيطرة كوربين من خلال ضربات سريعة له، في الوقت الذي كان فيه تاي ديلينجر خارج الحلبة من أجل الراحة، ولكن الأخير عاد وسيطر على الحلبة وحاول تثبيت ستايلز بضربة قاضية ولكنه لم ينجح.

ووصلت النهاية إلى أبرز مراحل النارية عندما وقف الثلاثة على الحلبة وهم يتبادلون الضربات القوية، ليقوم كوربين برمي ستايلز من الحلبة على ركبته.

شعر كوربين بالتعب، وحاول ديلينجر استغلال ذلك بتثبيته ولكن الأخير فاق بشكل سريع، وقام بإخراج ستايلز بعيد عن الحلبة وقام بتثبيته، ليقتنص فوزا ثمينا ويحصل على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضا .. 7 ضربات قاضية منسية على حلبات المصارعة 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة