الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رومان رينز يكشف عن لحظة لم يتمالك فيها دموعه!!

17:41 29/09/2017

كشف النجم رومان رينز عن لحظة خاصة من حياه لم يستطع فيها أن يقاوم دموعه بسبب ضغط نفسي مؤلم وقع له

وقال رومان رينز في مقابلة إذاعية أجراها مع برنامج This Corner podcast الإذاعي على سي بي إس سبورتس، إن واجه لحظة مؤثرة في بداية مسيرته على حلبة المصارعة، وكانت عندما يصارع في عرض المواهب.

وقال رينز إن ابن عمه جاي أوسو كان قد عمل قبله في مجال المصارعة، بينما كان رينز في ذلك الوقت لديه وضع مادي حرج جدا، وليس هناك أمامه أي مجال سوى العمل في المصارعة من اجل أن يحصل على المال.

وأضاف رينز إنه كان حساسا جدا لأي كلمة من أبناء عمومته وخاصة أنهم كانوا في هذا الوقت يشترون له الطعام ويمنحونه المال، ولذلك كان لا يريد أن يصارع بقوة ابن عمه جاي أوسو على الحلبة وكان يتركه يقدم ما لديه.

وأوضح رينز إنه كان يتناول الطعا مع ابن عمه وانتقده جاي أوسو بشكل لاذع جدا لم يستطع وقتها أن يرد عليه، ولم يتحمل ذلك الضغط النفسي الشديد عليه لينطلق في البكاء وتنهمر دموعه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة