الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العنصر الغائب في عداوة سينا ورينز .. حتى الآن؟!

20:35 23/09/2017

تابعت جماهير المصارعة الحرة سيناريوهات أبرز مواجهتين مرتقبتين في مهرجان نو ميرسي 2017، وهما المواجهة التي ستجمع بين رومان رينز وجون سينا، والمواجهة التي ستجمع بين برون سترومان وبروك ليسنر على لقب WWE للوزن الثقيل.

وعندما نقارن بين سير العداوة بين سينا ورينز من جهة وسترومان وليسنر من جهة أخرى، نجد أن الأولى اكتفت بالحرب الكلامية فقط بين النجمين دون الدخول في عراك فعلي على حلبة المصارعة، بعكس ما حدث بين سترومان وليسنر حيث كان العنف هو العنصر الحاضر دائما كلما ظهر الوحشين على الحلبة.

وربما قدرة سينا على الكلام، هو ما دفع إدارة WWE إلى الاكتفاء بالأحاديث النارية بينهما وانتظار العراك الفعلي حتى يحين مواجهتهما المرتقبة سويا في مهرجان نو ميرسي المقبل.

وهذا هو ما حرص عليه فينس مكمان على إقراره، وهو الذي يكتب سيناريوهات العداوة بين سينا ورينز بنفسه، وهو تأجيل العنف بينهما لحين مشاهدة الجماهير لمواجهتهما الرسمية في نو ميرسي 2017.

فهل ترى الجماهير ما لم تراه في سيناريو العداوة القائم حتى الآن بين سينا ورينز وذلك في مواجهتهما المرتقبة؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة