الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تهميش المواهب الصاعدة في wwe .. ما الحل؟

20:29 08/09/2017

في الفترة الأخيرة قام اتحاد wwe بتصعيد عدد من المواهب المميزة التي تحظى بجماهيرية كبيرة في مصنع المواهب NXT إلى العروض الرئيسية في الرو وسماك داون.

ولكن يتعرض أغرب هؤلاء النجوم للتهميش في العروض الرئيسية، بعد أنا كانوا نجوما بارزين وفعالين في سيناريوهات مميزة في عروض NXT، وهو ما قد يتسبب في غضب الجماهير وهؤلاء المصارعين أيضا، وكذلك النجم تريبل إتش المسؤول الأول عن عروض المواهب NXT.

وكان آخر هؤلاء الموهوبين الذين تم تصعيدهم إلى العروض الرئيسية من NXT هو النجم تاي ديلينجر الذي صعد منذ شهر أبريل الماضي، ولكنه وجد نفسه بعد ذلك مهمشا وقد يشارك أو لا لعدد من الأسابيع.

وربما رأت WWE الحل في هذه المعضلة في أن تقوم بإعادة هؤلاء النجوم إلى عروض المواهب في NXT مرة أخرى وهو ما حدث مع ديلينجر الذي عاد للمشاركة في عرض NXT المحلي الذي أقيم في فلوريدا مؤخرا.

لذلك يجب على WWE ألا تحرم جماهير NXT من هؤلاء النجوم وأن تعيدهم إلى كل مصارع موهوب ليس له مكان في العروض الرئيسية إلى مصنع المواهب مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة