الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل هناك صعوبة في إقناع نجوم المصارعة بالخسارة أمام الصاعدين؟

00:58 15/08/2017

لا تزال فكرة سيطرة عدد من نجوم المصارعة على اتحادات المصارعة حول العالم قائمة لدى العديد من الجماهير وكذلك النقاد في عالم المصارعة.

ومن هؤلاء الإداري والمصارع السابق كيفن سوليفان، الذي تحدث مؤخرا مع الصحفي ديفيد بينزير في برنامج Sitting Ringside عن مدى تأثير نجوم المصارعة على صناع القرار داخل الاتحادات وخاصة في ظل حرصهم على عدم الخسارة أمام الصاعدين.

حيث أكد سوليفان على أن هناك صعوبة كبيرة بالفعل في إقناع نجوم المصارعة بسيناريو معين أو بالهزيمة من الصاعدين.

وتذكر سوليفان كيف كان كان صعوبة في تحويل هالك هوجان إلى شخصية شريرة في اتحاد WCW، مشيرا إلى أن هوجان كان يرفض الفكرة تماما، ولكنه أقنعه بصعوبة لهذا التغير لدرجة أنه توسل إليه لكي يقبل بالفكرة هو ومدير اعماله.

أوضح سوليفان أنه بالنهاية قام هوجان بالاقتناع وبالفعل نجحت شخصية هوجان واستعاد جماهيرته التي كان فقدها بالشخصية المحبوبة بعد أن بدأت الجماهير تفقد الاهتمام به.

كما سرد سوليفان قصة جمعته مع سيد فيشوس – سايكو سيد عندما رفض الخسارة لصالح المصارع الموهوب وقتها كريس بنواه، ولكن سايكو سيد رفض الفكرة وقال له أتريدني أن أخسر من أجل هذا القزم؟ ورفض أن ينفذ هذا السيناريو تماما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

الأكثر قراءة