الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جراهام ينتقد رد فعل مكمان بعد خطأ ناكامورا!

19:34 11/08/2017

لا تزال ردود الأفعال متواصلة حول خطأ المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا أمام النجم الكبير جون سينا في عرض سماك داون الماضي عندما قام ناكامورا باداء سوبليكس خاطئ كاد أن يكسر من خلاله عنق سينا.

وكانت المواقع قد رصدت لنا ردة فعل فينس مكمان بعد بعد مشاهدته خطأ سينا حيث قام بالصراخ لخوفه على إصابة سينا ولكنه لم يتحدث مع ناكامورا أو يذكره بأي شيء سيء.

ولكن يبدو أن ردة فعل مكمان لم تعجب أسطورة المصارعة الحرة بيلي جراهام الذي كتب منشورا على صفحته الشخصية على موقع تويتر يعلق فيه على تلك الواقعة.

وقال جراهان إن واقعة ناكامورا وسينا تذكره بما حدث للنجم بورنو سامارتينو عندما تم كسر عنقه في مواجهة خاضها في قاعة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة وكان وقتها والد فينس مكمان هو من يتحكم بالاتحاد وقام بتفقد عنقه ثم أمره بمواصلة النزال.

وأشار جراهام إلى أن فينس مكمان يهتم بنجمه جون سينا بشكل مبالغ فيه ويضعه واجهة للشركة لفترة تجاوزت سنوات رغم أنه مقتنع تماما أن وقت سينا قد انتهى للأبد.

وعبّر جراهام عن غضبه من فينس مكمان عندما قال إن رئيس wwe يبدو أنه يعيش في عالم ديزني لاند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة