الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوربين يرد على خطيبة سينا: لا تنسي خيار الاستسلام عندما أحطمه!

19:26 11/08/2017

منذ أن تم الإعلان عن مواجهة العملاق بارون كوربين والنجم جون سينا في مهرجان سمر سلام المقبل والتصريحات النارية من جانب كوربين لا تتوقف.

فبعد ان أكد كوربين في تغريدة سابقة على أنه سوف يحطم جون سينا وأنه لا يعتبره قدوة أبدا لا خارج ولا داخل حلبات المصارعة، بسبب كلاماته الغير سوية، قامت نكي بيلا بالرد علي عبر تغريدة على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيه إن جون سينا هو قدوة بالفعل بصورة لا يمكن أن يعقلها بارون كوربين.

وأشارت نكي إلا أنها ستكون في الصفوف الأولى بين الجماهير لمشاهدة خطيبها جون سينا وهو يقوم بضرب كوربين والتعامل مع لسانه الذي ينطق بكلمات غير صحيحة.

ليعود كوربين ويرد في تغريدة أخرى على نكي ويؤكد لها إنه سوف يقوم بضرب سينا على الحاجز الفاصل بين الحلبة ومقاعد الجماهير من أجل تشاهده جيدا أمام عينها يتألم.

وأضاف كوربين إنه يطلب من نكي أن تحضر معها منشفة بيضاء من أجل أن ترميها لتعلن الاستسلام وتنقذ حبيبها من الضرب المبرح الذي سوف أمنحه له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة