الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيج كاس يحلم بمواجهة رينز في راسلمينيا!

19:48 31/07/2017

تحدث المصارع بيج كاس عن الأحداث الأخيرة له في عالم المصارعة الحرة وانفصاله عن زميله إنزو اموري وكذلك مسيرته في عالم المصارعة الحرة والنزال الذي يحلم به وذلك في حوار أجري مؤخرا مع صحيفة Sports Bible.

وقال كاس إنه كان يرغب في أن ينفصل عن زميله إنزو اموري منذ فترة، حتى أنه كان يفكر في ذلك من أن كانا معا في عرض nxt، ولكنه بالنهاية أكد على أن الوقت المناسب جاء لكي يظهر بشكل مستقل على حلبة المصارعة.

وأكد نجم wwe على أنه يحلم بمواجهة رومان رينز في الحدث الرئيسي في مهرجان الأحلام راسلمينيا، ولا يهمه رأي الجماهير عنه سواء كانت تحبه أو تكرهه، لأنه مصارع تصدر 3 عروض راسلمينيا من قبل.

وعن مواجهته لعملاق المصارعة الحرة بيج شو، قال بيج كاس إنه من اكثر الاختبارات الصعبة في مسيرته لأنه لم يواجه من قبل عملاق بحجم بيج شو ولكنه متحمس جدا للوقوف أمامه على الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة