الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شجار بين سترومان وطليقة كيرت أنجل .. إليكم التفاصيل!

20:39 29/07/2017

أشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى ان واقعة غريبة حدثت بين الوحش نجم wwe برون سترومان و كارين، طليقة الأسطورة كيرت أنجل مدير عام عرض الرو، وهي نفس الوقت زوجة النجم الكبير جيف جاريت الحالية، وذلك في إحدى الحانات.

وذكرت هذه التقارير إلى ان الشجار حدث عندما تعامل سترومان مع أحد الأطفال من المعجبين بشكل غير ملائم، ما دفع والدة تلك الطفل للمناقشة بحدة مع سترومان والكشف عن هويتها بأنها طليقة كيرت أنجل وأن هذا الطفل هو ابنه.

وأوضحت هذه التقارير أن سترومان عندما علم بهذه التفاصيل من كارين قام بالاعتذار لها، ولكنها لم تقبل الاعتذار لانها اعتقدت أن سترومان فعل ذلك خوفا من أنجل الذي يعتبر مديره في عرض الرو.

ولكن تقارير أخرى نقلت عن شهود عيان، أن المشاجرة بالفعل وقعت بين سترومان وكارين ولكن نجم wwe لم يقدم لها أي اعتذار لأنه لم يكن هناك أي طفل سبب في تلك المشاجرة من الأساس، وأن طليقة كيرت أنجل كان مخمورة وهي من تسببت في هذا الشجار بحسب ما ذكرت تلك التقارير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة