الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيرت أنجل يكشف عن “السر” .. مفاجأة غير متوقعة في الرو!

10:06 18/07/2017

ظهر الأسطورة كيرت أنجل في بداية عرض الرو للحديث عن السر الذي أخفاه عن الجميع ، وظلت الجماهير خلال عروض الرو السابقة تحاول أن تعرفه.

وبالفعل تحدث أنجل للجماهير التي حضرت العرض، وقال إنه خلال فترة الدراسة الجامعية كان يواعد فتاة ثم انفصل عنها ولكنه اكتشف انه أنجبت منه طفلا بعد تسعة شهور من الانفصال.

وتابع أنجل حديثه قائلا: هذا الطفل تربى على الرياضة وسط عائلته والدته، وقامت أمه بالاتقان في تربيته، حتى أصبح رياضيا كبيرا.

وكشف أنجل عن السر الكبير عندم قال إن هذا الطفل الذي كبر الآن هو مصارع حاليا في wwe، وهو أحد نجوم الرو أيضا وهو المصارع جايسون جوردان الذي كان في فريق أمريكان ألفا المشتركين في عروض سماك داون.

وقام جوردان بالفعل بالظهور على الحلبة وقام بعناق والده كيرت أنجل في لحظات مؤثرة جدا ذرفت فيها دموع الأسطورة أنجل أمام الجماهير التي كانت تشعر بالذهول مما تشاهده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

الأكثر قراءة