الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهة تتعرض للظلم بسبب سترومان ورينز!

13:00 10/07/2017

شهد عرض كرات النار العظيمة مواجهة عنيفة بين رومان رينز وبرون سترومان انتهت بفوز الأخير بعد أن نجح في إدخال خصمه إلى سيارة الإسعاف.

ولكن لم تنته المواجهة عند هذا الحد ليقوم رومان رينز بالانتقام من سترومان في كواليس العرض بينما كانت مواجهة أخرى بين مصارعين أخرين تنطلق على الحلبة.

ما فعله رينز مع سترومان من عنف مفرط أجبر الجماهير على ترك مواجهة هيث سلايتر ضد كيرتس أكسل التي انطلقت بالفعل على الحلبة من أجل متابعة الأحداث النارية في الكواليس بين رينز وسترومان.

ولم تنتبه الجماهير للنزال الذي حدث بين سلايتر وأكسل إلا مع إعلان مذيعة الحلبة انتهاء المواجهة بفوز سلايتر.

وقد علق سلايتر بشكل ساخر على تلك الأحداث في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع تويتر: بالفعل لا أعرف ماذا حدث، لكنني حققت الفوز في أول مشاركة لي في عرض كرات النار العظيمة.

وقام أيضا خصمه كيرتس أكسل بالسخرية من تلك الوقعة بقوله: أيها الجماهير.. لقد شاركت في مواجهة قبل الحدث الرئيسي لمهرجان كرات النار العظيمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة