الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأسطورة سكوت ستينر: لكي تنهض المصارعة يجب إبعاد ستيفاني وتريبل إتش

01:45 30/06/2017

تحدث أسطورة المصارعة الحرة سكوت شتاينر عن رأيه في المصارعة الحالية والحلول التي يراها من وجهة نظره للنهوض بالعروض وذلك في تصريحات منشورة على موقع WrestlingINC للترويج لعرض اتحاد إمباكت سلاميفيرسري 15 والذي سيشارك فيه.

وقد فاجأ شتاينر الجماهير بانتقاده للسيدة الأولى في اتحاد wwe ستيفاني مكمان وزوجها تريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد، حيث أكد على أنهما السبب في تراجع مستوى المصارعة بشكل ملحوظ حاليا.

وأكد شتاينر على أنه من اجل التفكير في حل إيجابي لإحداث تطور ملحوظ في مستوى عروض المصارعة الحرة حاليا فإنه يجب أن يتم إبعاد هنتر وستيفاني عن الإدارة بشكل تمام.

وقال الأسطورة في تصريحاته: يجب إبعاد هذا الزوج الذين يديران مكانا عملاقا ووصفهما بـ ” الأغبياء”.

وأضاف شتاينر إلى أنه حزين لأن الكثير من مواهب المصارعة في اتحاد wwe تضطر إلى التضحية بالموهبة من اجل الانصياع لأوامر ستيفاني وتريبل إتش اللذين ليس لديهما أي فكرة أو إبداع في إدارة العروض والرفع بمستوى المصارع، على حد قوله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

الأكثر قراءة