الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موني إن ذا بنك 2017.. من فازت بأول حقيبة نسائية؟

11:32 19/06/2017

شهد عرض موني إن ذا بنك 2017 الاخير، مواجهة نارية وحامية وتاريخية وهي أول مواجهة لنزال حقيبة للمصارعة النسائية، حيث كانت تشارلوت هي أول من بدأت المواجهة بشكل قوي ضد المتنافسات مع تامينا سنوكا.

واستخدمت المصارعات السلالم الحديدية بشكل مثير ومتقن جدا وهو ما جعل المواجهة نارية، وبدأت نتاليا في أولى محاولتها لخطف الحقيبة ولكن تشارلوت فلير منعتها، ثم ظهرت كارميلا ووجهت لتشارلوت ضربة قوية وعنيفة من أعلى السلم.

ولكن تدخلت تامينا وأسقطت كل من تشارلوت وكارميلا من فوق السلالم، حتى تدخلت بيكي لينش وقامت بتوجيه ضرباتها العنيفة لكل المصارعات.

عادت تشارلوت للسيطرة من خلال ضربات قوية لمنافستها، ولكن تدخل جيمس إلسورث وساعد كارميلا من خلال إسقاط بيكي لينش التي اقتربت كثيرا من خطف الحقيبة الذهبية، وقام هو باقتناص الحقيبة وإعطاءها إلى صديقته كارميلا التي كانت ملقاة على الأرض، لتثار حالة من الجدل عن الفائزة بتلك المواجهة وسط مناقشات من جانب الحكام وذهول المصارعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة