الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ذا سنيك يعترف: أخاف من الثعابين!

18:48 18/06/2017

يشتهر أسطورة المصارعة الحرة جيك روبرتس – ذا سنيك، بطريقة ظهور مميزة وغريبة على حلبة المصارعة الحرة، حيث ظل طوالل مسيرته على حلبات المصارعة يصعد للمواجهات ومعه ثعبان يلفه حول رقبته ويرهب بها خصومه.

ويعد من الغريب أن هذا الأسطورة الذي ظل خلال مسيرته مصاحبا للثعابين أن يعترف مؤخرا بحقيقة قد يعرفها الجماهير عنه لأول مرة.

حيث ظهر الأسطورة ذا سنيك في مقابلة أجراها في برنامج A Music Blog, Yea? مؤخرا واعترف بأنه يكره ويخاف جدا من الثعابين ولا يتحمل أن يكون بالقرب منها، ولكنه فعل ذلك من أجل المال.

وقال ذا سنيك إنه نجح في أن يتجاهل خوفه وينساه تماما مقابل كم الأموال التي كان يحصل عليها من طريقة ظهوره المخيفة على حلبة المصارعة.

وأشار ذا سنيك إلى أن الجماهير لا تعلم أن السفر في العروض المختلفة ومعك ثعبان يلازمك هو أمر متعب ومرهق جدا، قائلا إن ثعبان الأصلة التي يحملها ثقيلة جدا، وكان يرغب في أن يحمل ثعبان الكوبرا لأنه أقل في الخفة عنها وأكثر رعبا للخصوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة