الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. أخطر 10 قفزات في تاريخ مواجهات موني إن ذا بنك

20:38 10/06/2017

تترقب جماهير المصارعة الحرة مواجهات عرض موني إن ذا بنك في شهر يونيو الجالي، والذي يضم عدد من المواجهات الكبيرة على الألقاب بين المصارعين وأبرزها مواجهة جيندر ماهال ضد الأفعى راندي أورتن على لقب WWE للوزن الثقيل.

وبالإضافة إلى تلك المواجهات فإن مهرجان موني إن ذا بنك يشتهر بنزالات السلالم الحديدية، حيث تترقب الجماهير فيه مواجهة الحقيبة، والتي ترجع أهميتها إلى أن الفائز بها ينافس بطل WWE للوزن الثقيل في وقت لاحق.

وبهذه المناسبة قام اتحاد WWE بنشر احد الفيديوهات على قناته الرسمية على يوتيوب لأبرز 10 قفزات من السلالم الحديدية شهدها مهرجان موني إن ذا بنك في تاريخه.

وقد شهد الفيديو عدد من القفزات الخطيرة كان أبرزها للنجم جيف هاردي الذي قفز من على ارتفاع 20 قدم وكذلك ما قام به الأفعى راندي أورتن ضد سي إم بانك عندما قام بتنفيذ ضربته القاضية الشهيرة RKO من أعلى السلالم وغيرها من القفزات المثيرة.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو كما يلي:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة