الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيرت أنجل يكشف عن مصارع يرغب في مواجهته!

20:33 10/06/2017

أجرى أسطورة المصارعة الحرة كيرت أنجل حوارا صحفيا مؤخرا مع Metro Sport تحدث فيه عن عودته لاتحاد WWE وعمله كمدير عام لعرض الرو، وكذلك المواجهة التي يريد أن يختم بها مسيرته في WWE، والمصارع الذي يرغب في مواجهته.

وأكد أنجل أن عودته إلى WWE تأخرت كثيرا بسبب إدمانه المخدرات التي كانت عائقا كبيرا أمام عودته، وكان لا بد له أن يقلع عنها لكي يعود مرة أخرى إلى الاتحاد.

وأعرب الأسطورة عن سعادته لكون إدارة WWE وضعت فيه ثقة كبيرة لكي يقوم بإدارة عرض الرو، موضحا ان مسألة عودته كمصارع لا تشغله حاليا لانه سعيد جدا بما يقدمه مع WWE.

وعن المصارع الذي يرغب في مواجهته، أكد أنجل على أنه هو فين بالور، حيث كان يعرفه منذ ان كان شابا صغيرا في اليابان حيث كان يصارع هناك منذ 10 سنوات.

وأوضح أنه وجد طريقة أداءه في WWE والتي تطورت كثيرا عما كان عليه في السابق، مشيرا إلى انه يعتبره من أفضل 3 مصارعين متواجدين في الوقت الحالي داخل WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة