الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سينا يرد على ادعاءات دفنه للمواهب: لست مسئولا!!

18:52 08/06/2017

يتعرض النجم جون سينا للعديد من الانتقادات من جانب الجماهير بتسببه في دفن الكثير من المواهب داخل اتحاد WWE.

وجاء الفرصة من جانب جون سينا للرد على تلك الانتقادات من خلال حوار اجراه مع موقع THE WRAP الإلكتروني أكد فيه على أن كل الادعاءات التي تقول بأنه يقوم بدفن المواهب داخل WWE هي إدعاءات كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأكد سينا على أن المنتقدين الذين يرددون هذا الأقاويل يشيرون إلى أن الاتحاد يحميه على حساب العديد من المواهب، مؤكدا على أنه لم يطلب في يوم من الأيام من أي مصارع أن يضربه بشكل معين أو يجعل منه يظهر بشكل معين يكون أكثر قوة منه.

وأشار سينا إلى أن تلك المواهب هي المسئولة عن فشلها، ولست أنا المسئول، مضيفا أنهم لم يستطيعوا أن يصلوا إلى المستوى الذي كان من المفروض ان يصلوا إليه من أجل الاستمرار.

وأوضح نجم WWE أنه كثيرا ما ينصح المواهب الشابة عند مواجهتها بأن يقدموا أفضل ما لديهم، ولكنهم لا يفعلون ذلك ويتسببوا في دفن أنفسهم، لأنهم لا يصلوا للمستوى المطلوب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة