الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة!

16:10 04/06/2017

تستمتع جماهير المصارعة الحرة بمشاهدة مواجهات وعروض المصارعة الحرة، وتزداد هذه المتعة مع توافر عنصر الإثارة والمفاجأت التي تضاف إلى هذه العروض.

ومن أبرز عناصر الإثارة التي يمكن أن نجدها في نزالات المصارعة الحرة هي إضافة شروط لها تحكم قواعدها وتتحكم في فوز المصارعين على خصومهم فوق الحلبة.

وهناك العديد من الشروط التي أضيفت لكثير من مواجهات المصارعة، ولكن اتحاد WWE اختار أغرب هذه الشروط التي تم وضعها في في النزالات المختلفة في تاريخ الاتحاد وتم عرضها في فيديو على قناته الرسمية على يوتيوب.

ومن أمثلة هذه الشروط الغريبة التي أضيفت لمواجهات WWE هو الشرط الذي فرضه ستيف أوستن على تريبل إتش عندما قام بكسر يد ذا روك، حيث كان الشروط أن يقوم تريبل إتش بتجبيس قدمه خلال مواجهته في مواجهة ذا روك حتى يكون هناك تكافئ بين المصارعين في تلك المواجهة.

ونذكر أيضا شرط إقامة مواجهة بين ميك فولي وذا روك بدون جمهور، وغيرها من الشروط الغريبة التي يمكن أن نراها في الفيديو التالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة