الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النجم كين شامروك يحكي ذكرياته مع ذا روك

17:13 29/05/2017

تحدث المصارع السابق وأسطورة القتال النجم كين شامروك عن ذكرياته مع المصارع الأسطوري ذا روك خلال بداياته في عالم المصارعة الحرة.

وقال شامروك، في مقابلة أجراها لقناة Hannibal TV عندما نتحدث عن ذا روك فإننا نتحدث عن موهبة تمشي على قدمين، مؤكدا على أنه يشعر بأنه محظوظ جدا لأنه عمل مع ذا روك.

وأشار المصارع المخضرم إلى أن ذا روك عانى في البداية حتى استطاع أن يطور موهبته وينجح في أن يكون بارزا في الحديث في المايكروفون حتى أصبح المصارع الأول في اتحاد wwe.

وأوضح شامروك إلى أن أفضل ما كان في عالم المصارعة إنه كان يشاهد الكثير من البلاد ويسافرإلى أكثر من مكان، موضحا أن أغلب تلك الذكريات الممتعة كانت مع النجم ذا روك.

وتذكر شامروك المواجهات والفقرات التي كان يشترك فيها مع ذا روك ، مشيرا إلى أنهما كانا أبرز نجمين في الاتحاد في ذلك الوقت، وكانت الجماهير تترقب ظهورهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة