الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيان يكشف أسرار “أغبى فكرة” رفضها فينس مكمان!

19:01 21/05/2017

أجرى المصارع السابق في WWE كريستيان حوارا مع برنامج E&C’s Pod of Awesomeness الإذاعي تحدث فيه عن قصة رفضه للقيام بدور شبيه ذا روك في عام 2003.

وقال كريستيان إن فريق الإبداع قدّم له فكرة الظهور بدور شبيه النجم الأسطوري ذا روك على حلبة المصارعة وذلك بسبب أن الأخير كان مشغولا في المشاركة في عدد من الأفلام السينمائية، حيث كان يشارك في حينها بشكل جزئي مثلما هو الحال حاليا للنجمين جون سينا وبروك ليسنر.

وأشار النجم السابق في WWE إن فريق الإبداع عرض عليه حلق شعره وأن يقوم بالظهور بشكل يشبه ذا روك، على أن يتم تغيير اسمه إلى ذا لوك The Lock من أجل إيجاد شبه أيضا في الاسمين.

ولكن كريستيان أكد رفضه للقيام بهذا الدور، مشيرا إلى أن الظروف ساعدته لعدم القيام بهذا الدور بعد أن رفض فينس مكمان رئيس WWE نفسه هذه الفكرة، قائلا: إنها من أغبى الأفكار التي عرضت عليه في تاريخه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة