الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سينا يكشف عن خوفه من رد فعل الجماهير لحظة خطبة صديقته!!

14:42 13/05/2017

أجرى النجم جون سينا حوارا صحفيا مؤخرا للترويج لفيلمه المرتقب The Wall والذي سيتم عرضه في السينما قريبا، تحدث فيه عن اللحظة التي يفكر فيها باعتزال المصارعة الحرة وكذلك موقفه من طلب خطبة صديقته نكي بيلا في مهرجان راسلمينيا الأخير.

وأكد سينا في حوار له لشبكة فوكس نيوز على أنه كان خائفا من ردة فعل صديقته ولكنه كان يخشى أكثر من رد فعل الجماهير في تلك اللحظة التي شهدها مهرجان الأحلام.

ولكنه أكد على أن الجماهير فاجأته برد فعلها ولم يفسدوا عليه هذه اللحظة التي ظل يرسم لها طوال حياته لتكون الأفضل بينه وبين صديقته.

وعن مسألة اعتزاله المصارعة الحرة أكد سينا على أنه يعرف أنه ليس من جيل المصارعين الشباب وإن العمر بالفعل قد تقدم به على حلبات المصارعة وإنه لا يمكن أن يؤدي أو يقدم مثلما كان يفعل قبل عشرة سنوات، ولكنه في نفس الوقت سيبقى على حلبة المصارعة الحرة طالما الاتحاد يرغب في ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة