الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض رو جنوني مرتقب والخوف من الجماهير الإنجليزية!

23:16 08/05/2017

تستعد WWE لتقديم مواجهات وأحداث نارية ومثيرة في عرض الرو المقبل، والمقرر له، فجر غد الثلاثاء 9 مايو بتوقيت أغلب الدول العربية، ويقام في مدينة لندن الإنجليزية.

ومن المعروف ان الجماهير الإنجليزية العاشقة للمصارعة الحرة مشهور عنها الصخب والهتافات العدائية في حال ما إذا لم يتم عرض مواجهات مثيرة وقوية يستمتعون بها.

ومن المتوقع أن يشهد عرض الرو مواجهة مثيرة بين ذا ميز ودين امبروز للمنافسة على لقب القارات، وسيعاود برون سترومان عداوته مع رومان رينز بانتظار موقف كيرت أنجل مدير عام عرض الرو لتلك العداوة.

كما سنعرف الفريق المنافس للهاردي بويز على لقب الزوجي في الرو، وكذلك المنافسة المقبلة للنجمة أليكسا بليس على لقب السيدات في العرض الأحمر.

وستشهد الجماهير الصراع الجديد بين النجمين فين بالور وبراي وايت، ومصير العداوة بين المدمر ساموا جو وسيث رولينز وكذلك جديد المواجهات التي سيتم الإعلان عنها في عرض إكستريم رولز 2017 المرتقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025.. الأهلي يحصل على مبلغ ضخم

جواو كانسيلو يعيش مستقبلًا غامضًا مع برشلونة

رابطة الأندية تحدد موعد إرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

الزمالك يرد على وجود بط في حمام سباحة النادي.. فيديو

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود

وزير الرياضة يُعلق على انضمام صلاح لمنتخب مصر وأزمة الشحات والشيبي

الأكثر قراءة