الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض بايباك .. ذكاء رولينز يتفوق على قوة المدمر ساموا جو

07:45 01/05/2017

قوة كبيرة أظهرها النجم المدمر ساموا جو خلال مواجهته ضد النجم سيث رولينز في عرض بايباك 2017 ، ولكن هذه القوة لم تمكنه من التفوق على ذكاء سيث رولينز الذي نجح في الفوز بتلك المواجهة المثيرة.

بدأ ساموا جو المواجهة بقوة كبيرة وركز ضرباته العنيفة على القدم المصابة للنجم سيث رولينز، الذي قاوم ضربات جو، وتبادل معه بعض اللكمات القوية على الحلبة وأيضا خارجها.

إلا أن قوة ساموا جو منحته القدرة على استعادة السيطرة ولكن هذه المرة بشكل أكثر عنفا عندما قام بالتركيز بشكل أكبر على توجيه ضربات عنيفة إلى ركبة رولينز المصابة، ودفعه أكثر من مرة على طاولة المعلقين.

زاد جو من عنفه لرولينز الذي ظل مستسلما أمام ضربات المدمر التي لا تقاوم، حتى رغب جو في تحقيق مراده بتثبيت رولينز بعد ضربات قوية وجهها له، إلا أن رولينز نجح في الإفلات من التثبيت قبل النهاية.

ليشتد غضب ساموا جو، ويحاول خنق رولينز بقوة من أجل إعلان استسلامه، ولكن ذكاء رولينز جعله يعكس تلك الحركة ويقوم بدفع جو نحو الأرض، ومن ثم النجاح في تثبيته، وإعلان فوزه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة