الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

على غير المتوقع.. جيريكو يفوز على أوينز في عرض بايباك

07:34 01/05/2017

خالف النجم الكبير كريس جيريكو التوقعات بتحقيق فوز مثير وقوي على النجم كيفن أوينز و استعادة لقب الولايات المتحدة الأمريكية من غريمه.

ظهر على جيريكو الحماس والرغبة في تقديم مواجهة قوية وانتزاع اللقب منذ البداية، حيث كان دائما في وضع الهجوم على خصمه، بينما كان يحاول اوينز أن يستخدم خطة الهروب في كل مرة من أجل إنهاك خصمه.

ولكن جيريكو تعامل مع الموقف بخبرة كبيرة عندما وجه الكثير من الضربات العنيفة إلى أوينز حتى سيطر عليه وسط تشجيع كبير من الجماهير.

حاول أوينز الرجوع للمواجهة من خلال قيامه بعدد من حركات الخنق لجيريكو، ولكن الأخير كان يبدي صمودا مميزا ليعود مرة أخرى إلى السيطرة على خصمه ومحاولة تثبيته.

انتقلت بعد ذلك المواجهة لفترة سيطرة متبادلة بين النجمين، ونجح أوينز في استخدام الحبال من أجل الإفلات من تثبيت جيريكو، ليعود بعدها إلى خطة الهروب من الحلبة لإنهاك خصمه.

استخدام بعد ذلك جيريكو الدرج المعدني لضرب خصمه به، وحاول أوينز إيهام الحكم بتعرضه لإصابة، ليوجه بعد ذلك ضربة غير قانونية إلى عين جيريكو، الذي عاد مرة أخرى وهجم على أوينز، ونفذ حركة إخضاع عنيفة، لم يستطع أوينز هذه المرة تحملها، ليعلن استسلامه، وتنتهي المواجهة بفوز جيريكو، والانتقال إلى عرض سماك داون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة