الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يحدث سيناريو عداوة بين ليسنر وستايلز قريبا؟!

22:38 09/04/2017

فتح لنا إعلان فينس مكمان عن تبادل نجوم المصارعة بين عرضي الرو وسماك داون المجال لتوقع الكثير من السيناريوهات بين أبرز المصارعين والتي كانت غير متوقعة قبل ذلك.

ومن أبرز المصارعين الذين ترغب WWE في عمل سيناريو مناسب لقدراتهم وجماهيرتهم التي تزداد بشكل خرافي هو النجم أي جي ستايلز الذي زاد من إعجاب المسئولين به وما يقدمه من عمل على حلبات سماك داون.

حيث أشارت تقارير إلى أن إدارة الاتحاد ترغب في وضع أي جي ستايلز في سيناريو مثير جدا مع مصارع كبير سواء في حال بقاءه في سماك داون أو انتقاله إلى الرو.

وذكرت هذه التقارير إلى أن فينس مكمان رئيس WWE يرغب في وضع ستايلز في طريق القاطرة البشرية بروك ليسنر إذا ما انتقل إلى العرض الأحمر.

وأكدت هذه التقارير إلى أن سيناريو العداء هذا لو حدث فمن الممكن مشاهدة بروك ليسنر يواجه أي جي ستايلز في عرض الصيف الكبير سمر سلام 2017 المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

الأكثر قراءة