الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

علامة إعجاب واهتمام فينس مكمان بالمصارع ؟!

22:39 09/04/2017

عندما نتحدث عن فينس مكمان فنحن نتحدث عن أسطورة وكيان كبير جدا نجح في أن يصنع عالم المصارعة بهذا الشكل وأن يصل به إلى النجاح الجماهيري والاستثماري الذي يرغب فيه.

وطوال مسيرة فينس مكمان في الإدارة، البعض أو لنقل القليل جدا يعرفون ما يدور برأس مكمان الذي يبدو إدارته لعالم المصارعة في شيء كبير من الغموض.

ومن أبرز تلك الأمور الغامضة التي قد لا يعرفها عنه الجماهير هي علامة اهتمام أو اعجاب مكمان بمصارع معين وما هي تلك العلامة.

حيث تحدث أسطورة مصارعة الهاردكور ميك فولي في حلقة جديدة من برنامج المصارع الكبير كريس جيريكو TALK IS JERICHO عن علاقته وذكرياته مع فينس مكمان منذ بدايته مع الاتحاد

وكشف فولي عن علامة إعجاب او اهتمام مكمان بأي مصارع، حيث قال إنه عندما يقابل المصارع في منزله فهذا يعني أنه يهتم كثيرا به ولديه الكثير من الامور بالنسبة له، وإذا ما قابله في مكتبه فهو مصارع عادي، أما إذا قابله بصحبة مساعد له فهذا يعني انه لا يهتم بهذا المصارع مطلقا.

وأشار فولي إلى ان مكمان رفض مقابلته أكثر من مرة، حتى قابله بعد ذلك في مكتبه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة