الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ابنة هوجان تكشف ظروف والدها الصعبة بعد فضيحة الفيديو الإباحي

22:32 09/04/2017

خاض أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان حربا طويلة في محاكم القضاء في الولايات المتحدة الأمريكية بعد ان قام موقع بنشر فيديو إباحي له حتى نجح بالنهاية في الحصول على التعويض المناسب له.

ولكن ظروف هذه الاحداث وكيف كان يشعر هوجان وقتها، كان شيئا مجهولا بالنسبة للجماهير، حتى قامت بروك هوجان ابنة الأسطورة بالكشف عن هذه الأحداث التي مر بها والدها وحالته النفسية وقت تم كشف فيديو إباحي له.

حيث قال بروك في حوار مع The Hollywood Reporter إن والدها مر بظروف صعبة جدا، حيث كان شعور الخيانة مؤلم كثيرا له وخاصة عندما يكون مع أقرب الناس له وهي زوجته .

وأشار ابنة الأسطورة إلى أنها كانت تقول له إن الصحافة كثيرا ما تهول الامور ولكن جماهيره وعشاقه سوف يقفون بجواره ويدعمونه.

وأكدت بروك على أن والدها نجح في أن يتخطى هذه الظروف العصيبة حتى فاز في المعركة القضائية وأخذ التعويض المناسب، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر لأنه والدها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة