الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حيلة الأخوين هاردي لإخفاء ظهورهما في راسلمينيا عن الجماهير؟!

17:16 04/04/2017

حتى اللحظات الأخيرة من مهرجان راسلمينيا33 لم يكن لدى الجماهير أي معلومة عن ظهور الأخوين جيف ومات هاردي على حلبات WWE مجددا، وهو الظهور الذي تم بشكل مفاجئ.

حيث دخل الأخوين هاردي عند تقديم فريق نيوداي للفرق المتنافسة على لقب الزوجي في الرو في سماك داون، بشكل مفاجئ، لتتحول مواجهة لقب زوجي الرو إلى مواجهة رباعية بدلا من ثلاثية، ويحصد جيف ومات هاردي اللقب.

وقد كشفت تقارير عن الحيلة التي اتبعها الأخوين هاردي في ليلة ظهورهما لكي تستبعد الجماهير فكرة تواجدهما في راسلمينيا وعودتهما لاتحاد WWE.

حيث ذكرت تقارير أن النجمين كانا متواجدين في فندق إقامتهما وهم يقومان بالتحدث للجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انطلاق مهرجان راسلمينيا.

وأضافت هذه التقارير أن جيف هاردي قال لمن حوله إنه سيقوم بالصعود إلى غرفته من أجل النوم والراحة لأنه يشهر بالإرهاق ثم تبعه شقيقه مات هاردي بعد ذلك.

ولكن تأتي سيارة تتبع اتحاد WWE وتقف في إحدى الأبواب الخلفية من الفندق ليستقلها الأخوين هاردي إلى ملعب مهرجان راسلمينيا، مضيفة أن السيارة قامت بمحو شعار WWE عند وقوفها في البداية أمام مدخل الفندق الذي كان يقيم فيه الأخوين هاردي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة