الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رومان رينز: لا أشعر بفرحة الفوز على أندرتيكر

17:13 04/04/2017

تحدث النجم رومان رينز عن شعوره بعد الفوز على أندرتيكر في المواجهة التي جمعت بينهما في مهرجان راسلمينيا 33، وحقق فيها النجم رينز الفوز على الحانوتي الذي قام بعد المواجهة بخلع قبعته وعباءته ووضعها في منتصف الحلبة في إشارة إلى اعتزاله حلبات المصارعة الحرة.

وقال رينز في حوار سريع مع المذيع جوناثان كوتشمان على شبكة ESPN’ إنه يجب أن يكون صادق مع نفسه ومع الجماهير، إنه لا يشر بأي طعم للفرحة من جراء فوزه على أندرتيكر وتقريبا يشعر أنها خسارة.

وأضاف نجم WWE أنه يحترم أندرتيكر كثيرا، ولكن ما فعله هو عمله، وهو ما يظهر به على حلبات المصارعة الحرة، وعليه أن يقوم به من أجل الجماهير والاتحاد، وهو ما حصل بالظبط في يوم الراسلمينيا 33.

وأشار رينز إلى أن الحلبة كانت هي أرض أندرتيكر لسنوات طويلة، وأود أن أقول له شكرا أندرتيكر على ما قدمته لنا طوال مسيرتك.

وتعرض رومان رينز للكثير من صيحات الاستهجان قبل مواجهته ضد أندرتيكر في راسلمينيا 33، وزاد الهجوم عليه بعد أن فاز على أندرتيكر وخاصة أن هذه هي المواجهة الأخيرة للحانوتي على حلبات المصارعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة