الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيريكو يعلن إلغاء نزاله ضد أوينز .. كذبة أبريل؟!

01:01 02/04/2017

نشر النجم الكبير كريس جيريكو رسالة على حسابه الشخصي على موقع انستجرام صدم بها جماهيره، عندما أعلن عن إلغاء نزاله في مهرجان راسلمينيا 33 ضد النجم كيفن أوينز على لقب الولايات المتحدة الأمريكية وعدم تمكنه من المشاركة في هذا المهرجان الكبير بسبب الإصابة.

وأرفق جيريكو مع رسالته صورة لقدمه ويظهر فيها واضحا الإصابة، قائلا: لقد تعرض كاحل قدمي لإصابة بسبب التواء حدث فيه وأن الأطباء قد قرروا عدم قدرتي على خوض مواجهة ضد كيفن أوينز في راسلمينيا وهو ما يعني إلغاء ظهوري في هذا المهرجان الكبير.

ورغم ما أعلنه كريس جيريكو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، إلا ان تقارير توقعت أن تكون هذه مزحه من النجم الكبير، وأن تكون مجرد دعابة لكذبة أبريل.

وبررت التقارير عدم صحة ما قاله جيريكو بأن WWE لم يصدر عنها أي بيان رسمي يفيد إلغاء تلك المواجهة الهامة في هذا المهرجان الكبير وهي المواجهة التي تترقبها الجماهير بشغف.

بالإضافة إلى ذلك فإن تقارير أفادت أيضا أن الصورة التي نشرها جيريكو وقال إنها لكاحله المصاب، هي صورة منتشرة على مواقع الانترنت ومن الممكن الحصول عليها من خلال البحث باسم bruised ankle.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

الأكثر قراءة