الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جي بي إل : الجماهير تأتي للعروض لرؤية رومان رينز .. ولكن!

16:07 19/03/2017

تحدث مذيع WWE ، جي بي إل، عن قضية رومان رينز وعلاقته مع جماهير المصارعة الحرة وذلك في حلقة جديدة من برنامجه Bring It To The Table الذي يتم تقديمه على شبكة WWE الرقمية.

وعبّر جي بي إل عن وجه نظره بخصوص وضع رومان رينز الحالي ونظرة جماهير المصارعة الحرة له منذ أن عمد فينس مكمان إلى تقديمه للجماهير كواجهة للاتحاد وفرضه كبطل في العروض المختلفة منذ عامين.

وقال مذيع WWE إلى أنه ينظر إلى رومان رينز باعتباره خليفة جون سينا، مؤكدا ثقته في أنه سوف يحقق نفس النجاح الذي وصل إليه النجم سينا، والذي يعتبره واحدا من أبرز وأفضل المصارعين في تاريخ المصارعة الحرة.

وأشار جي بي إل إلى أن الجماهير هي التي ستدفع رومان رينز على القمة رغم صيحات الاستهجان التي يحصل عليها في كل مرة يظهر على الحلبة.

وأكد المذيع الكبير على أن الجماهير تأتي للعروض من اجل رومان رينز، ولكنهم يحبون أن يروه يتلقى الضرب العنيف من المصارعين، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فينس مكمان نجح في بث كراهية الجماهير ناحية رومان رينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة