الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستيف أوستن يكشف أسرار ضربته القاضية للرئيس الأمريكي ترامب

17:03 23/01/2017

استرجع أسطورة المصارعة الحرة ستيف اوستن ذكرياته على حلبات المصارعة وتحديدا في مهرجان راسلمينيا 23 والذي شهد ظهور دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الحالي، في سيناريو خاص امام فينس مكمان رئيس WWE.

حيث كان تم الاتفاق أن يخوض المصارع أوماجا الذي يمثل فينس مكمان، مواجهة ضد المصارع بوبي لاشلي الذي يمثل دونالد ترامب، على أن يكون ستيف أوستن حكما لتلك المواجهة.

وانتهت المواجهة بفوز لاشلي وهو ما دفع ترامب لتنفيذ وعده بحلق شعر فينس مكمان على حلبة المصارعة، ولكنه ترامب تلقى بعد ذلك ضربة ستانر القاضية من الأسطورة أوستن.

وتحدث أوستن عن أسرار ما حدث في الكواليس مع مكمان وترامب، وذلك في حوار أجراه مؤخرا على موقع Complex.

حيث أشار أوستن إلى أن مكمان نجح في إقناع ترامب بتنفيذ ضربته القاضية ضده، موضحا انه رئيس WWE طرح الفكرة في البداية على ترامب الذي كان يرفضها ويسأل عن فائدتها للجمهور.

ولكن مكمان أكد له على أن مثل هذه الضربة القاضية سوف تمنح كثير من الحماس والنارية لهذا الظهور، حتى بالفعل أقنعه في نهاية الامر، وكانت بالفعل أحداث مثيرة للجماهير لا يمكن نسيانها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة