الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيني أوميجا غير راض عن نزاله “التاريخي” في اليابان!!

22:01 21/01/2017

بعد نزاله المميز والجماهيري الذي صنف الأفضل في التاريخ على حلبات المصارعة، حل المصارع كيني اوميجا ضيفا في مقابلة خاصة على قناة Tokyo Sports تحدث فيه عن طموحاته ومستقبله على حلبات المصارعة الحرة.

وخاض أوميجا مواجهة قوية في عرض مملكة المصارعة 11 في الاتحاد الياباني للمصارعة NJPW ضد المصارع أوكادا، حطم كل التقييمات المشهورة في عالم المصارعة.

وقال أوميجا خلال مقابلته إنه لم يكن يعلم أن نزاله ضد اوكادا سيحظى بهذه الضجة الإعلامية والجماهيرية الكبيرة، موضحا أنه حصل على جوائز فردية مميزة بعد تلك المواجهة.

وأضاف: ولكني سأسعى بكل جهدي للحصول على المزيد من النجاحات في العام الحالي 2017 لتحقيق طموحاتي.

وأوضح أوميجا إنه في الوقت الذي كان يسعى فيه الكثيرون للانضمام إلى WWE كان هو في اليابان يصنع نزالا تاريخيا تحدث عنه الجميع بلا استثناء.

ولكنه بالنهاية كشف عن مفاجأة كبيرة حيث أكد إلى أنه غير راض عن تلك المواجهة وكان يفضل أن يخرج من تلك المواجهة وهو فائز باللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة