الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسباب وراء اختيار مدينة نيو أورليانز مجددا لاستضافة راسلمينيا 34

23:14 20/01/2017

أثار اختيار مدينة نيو أورليانز في ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الامريكية لتكون هي مقر مهرجان الأحلام راسلمينيا 34 المقبل الكثير من التساؤلات حول أسباب العودة إلى هذه المدينة مرة أخرى لتستضيف أكبر حدث في عالم المصارعة احتضنته منذ فترة قصيرة وتحديدا في مهرجان راسلمينيا 30 أي منذ 3 سنوات تقريبا.

ولكن تقارير نقلت عن مصادر داخل WWE أن هناك العديد من الأسباب التي أجبرت إدارة الاتحاد على اختيار هذه المدينة مرة أخرى لتحتضن هذا الحدث الكبير في عالم المصارعة.

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي المدينة وضعوا الكثير من الإغراءات لإدارة الاتحاد من أجل الفوز باستضافة راسلمينيا 34.

ومن أبرز هذه المغريات هي دمج مهرجان راسلمينيا 34 مع الفعاليات التي ستقيمها المدينة بشكل رسمي في إطار احتفالها بمرور 300 عام على تأسيس المدينة.

ويمكنكم مشاهدة فيديوهات خاصة باختيار مدينة نيو أورليانز في ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الامريكية لاستضافة مهرجان الأحلام في عام 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة