الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسرار فوز جولدبيرج على ليسنر في أقل من دقيقتين!!

22:45 25/11/2016

لا تزال جماهير القاطرة البشرية بروك ليسنر وأيضا محبي الأسطورة جولدبيرج تعاني من الصدمة التي لحقت بهم من جراء مشاهدة مواجهة النجمين الكبار في مهرجان سيريفايفر سيريز الأخير وهي المواجهة التي انتهت في أقل من دقيقتين بفوز ساحق لجولدبيرج على ليسنر.

وتبحث الجماهير منذ انتهاء هذه المواجهة عن الأسرار والخبايا التي جعلت جولدبيرج يفوز على ليسنر بهذا الشكل، وكيف وافق ليسنر على أن يظهر بهذه السهولة أمام الأسطورة جولدبيرج.

البعض قد يتحدث عن إصابة جولدبيرج والتي تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة من مواجهته لبروك ليسنر في سيريفايفر سيريز ويشيرون إلى أن تلك الإصابة هي التي فرضت على WWE هذا السيناريو ومنعت بروك ليسنر من توجيه أي ضربة لجولدبيرج قد تؤذي وتفاقم إصابة الأخير.

ولكن المرجح أن سيناريو تلك المواجهة قد تم الاتفاق عليه قبل إصابة جولدبيرج وأنه كان سيحدث لو حدثت إصابة للأسطورة أو لم تحدث.

ومن المؤكد أيضا أن موافقة ليسنر على الخسارة بهذا الأسلوب جاءت بسبب الأموال الكثيرة التي سيحصل عليها من جراء لعبه هذا النزال بل من العداوة التي ستطول مع جولدبيرج الذي يريد أن يبحث عن اللقب وستكون البداية في رويال رامبل 2017.

لذلك فإن أمام بروك ليسنر مواجهة جديدة حتمية أخرى مع جولدبيرج لأن العداوة لم تنته بعد.

كما أن جولدبيرج قد صّرح أكثر من مرة بأن قدرته الجسمية لم تعد كما كانت وهو ما قد يشير إلى أن الأسطورة طلب ان تكون نزالاته سريعة على الحلبة، وهو ما سيتضح في ظهوره المتأخر في رويال رامبل 2017.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة