الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منافس ليسنر في راسلمينيا.. فينس يريد أسطورة وهنتر يدعم الشباب

17:16 13/11/2016

أشارت تقارير صحفية إلى أنه يوجد جدل وحيرة كبيرة داخل اتحاد المصارعة الحرة تتعلق بالخصم المقبل للقاطرة البشرية بروك ليسنر في مهرجان الأحلام راسلمينيا 33.

وسبب هذه الحيرة هي وجود اختلاف في وجهات النظر بين النجم تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد WWE والزعيم فينس مكمان رئيس الاتحاد.

حيث يرغب تريبل إتش أن يتم إعطاء الفرصة للجيل الصاعد من شباب المصارعين بمنحهم فرصة بمواجهة كبيرة ضد مصارع بحجم بروك ليسنر في أكبر مهرجان في عالم المصارعة الحرة.

في المقابل يريد فينس مكمان في عدم تكرار المواجهة التي يراها غير مقنعة في مهرجان راسلمينيا 32 الماضي وهي التي كانت بين بروك ليسنر والنجم دين أمبروز.

ويريد مكمان أن يضع أسطورة كبيرة في طريق مهرجان راسلمينيا، وذكرت التقارير أن رئيس WWE يأمل في ان تكون الظروف متاحة لمواجهة تجمع بين ذا روك وليسنر، إلا أن الارتباطات السينمائية بالنجم الكبير قد تحول دون مشاركته.

فمن سيرجح رأيه .. هنتر أم مكمان؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

الأكثر قراءة