الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لانا تكشف عن تفاصيل غريبة حول حفل زواجها المرتقب من روسيف

20:18 09/07/2016

لا يمكن أن تنسى جماهير المصارعة الحرة العلاقة العاطفية التي ربطت بين النجمة لانا والوحش بالبلغاري روسيف والتي أجبرت اتحاد WWE على تغيير سيناريوهاته بشكل مفاجئ بعد علم الجماهير بتلك العلاقة حيث كانا النجمين يجسدان سيناريو عداوة على حلبات المصارعة.

ومؤخرا قامت النجمة لانا بالكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بحفل زواجها من خطيبعا روسيف وذلك في مقابلة أجرته مؤخرا على شبكة BCSN  بصحبة روسيف.

وأكدت جميلة المصارعة الحرة في ذلك اللقاء على أنها قررت مع خطيبها روسيف على إقامة حفلتين لزفافهما، حيث ستكون الحفلة الأولى في نهاية شهر يوليو الجاري بالولايات المتحدة الأمريكية، بينما ستكون الثانية في بلغاريا في شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت لانا إلى أن إقامة حفل الزفاف الثاني في بلغاريا ياتي من أجل أصدقاء وعائلة خطيبها روسيف هناك حيث يريدون أن يحتفلوا بهذه المناسبة مع النجم الكبير.

هل تريد إثبات خبرتك الكروية؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة