الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على موعد عودة النجم نيفيل بعد إصابته

21:00 20/03/2016

تعرض النجم نيفيل لإصابة في كاحله خلال مواجهته المصارع الكبير كريس جيريكو في عرض الرو لهذا الأسبوع بعد حالة من الجدل سببها جيريكو بعد شجاره مع الحكم بسبب إصابة نيفيل.

وقد أشارت مصادر إلى أن نيفيل- الذي سيغيب عن مهرجان راسلمينيا بسبب الإصابة- قد يحتاج إلى عملية جراحية من أجل علاج الإصابة التي لحقت به في كاحل قدمه اليسرى.

وذكرت هذه المصادر إلى أن اول عودة للنجم الطائر نيفيل بعد الشفاء من الإصابة ستكون في خلال شهرين أو ثلاثة.

وكان سبب الخلاف بين جيريكو وحكم نزاله ضد نيفيل هو أن الأول غضب من الحكم بسبب عدم قيامه بإنهاء النزال عندما حاول تثبيت نيفيل بشكل سريع في نهاية المواجهة، بعد ما علم بإصابته.

وقالت هذه التقارير إن جيريكو قال للحكم بصوت منخفص أن نيفيل أصيب وطلب منه إنهاء النزال بشكل سريع عندما يقوم بثبيته حتى لا يتسبب ذلك في تفاقم إصابته.

إلا أن الحكم يبدو أنه لم يسمع جيريكو الأمر الذي دفع الأخير للجوء للتشاجر مع الحكم حتى ينهي الأخير النزال بعلة الاعتداء عليه من قبل المصارع جيريكو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة