الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بانك يتسبب في حالة انقسام بين نجوم المصارعة

23:43 02/02/2014

تباينت آراء مصارعي ونجوم الاتحاد حول ما أقدم عليه النجم المشاكس سي ام بانك بعد مغادرته الشركة ورحيله إلى منزله بشيكاغو بسبب عدم رضاه عن سياسة الشركة والسيناريوهات قصيرة الأجل التي يكتبها فريق الإبداع بالاتحاد.

حيث انقسم النجوم إلى ثلاثة مجموعات في آرائهم، حيث يرى الشق الأول أن بانك لم يخطئ حين جمع أغراضه وغادر الاتحاد وأن عليه الدفاع عن هدفه حتى وإن كلفه الأمر مكانه بالاتحاد.

بينما يرى الشق الثاني من النجوم أن بانك قد ارتكب خطأ جسيم ولم يفكر إلا في ذاته فقط حين غادر بسبب عدم رضاه عن سيناريو ما كتبه له فريق الإبداع، وأنه كان يجب عليه إعلام الإدارة والصبر حتى يتم كتابة سيناريو لرحيله ومن ثم المغادرة.

وفي النهاية تأتي الأقلية من النجوم التي ترى أن كل ما يحدث حاليا عبارة عن سيناريو لرسم ملامح الصراع بين بانك والمدير التنفيذي تريبل اتش ليذهب بهما إلى مواجهة بريسلمانيا 30

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

الأكثر قراءة