الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تريبل إتش ينوي استبعاد نجم WWE المخضرم

حسين ممدوح

18:39 15/09/2022

سبورت 360 – ذكرت التقارير الصحفية بأن تريبل إتش نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد WWE ورئيس القسم الإبداعي ينوي إبعاد إيدج عن المشاركة في عرض رو في الفترة القادمة.

وتعرض النجم الخبير إيدج لاعتداء وحشي من قبل فصيل Judgment Day، والذي كان زعيماً له يوماً ما، حيث هوجم من قبل أحدث أعضائه دومينيك ميستريو، والذي انضم إلى هذا الفصيل ضد إيدج وضد والده ري ميستريو في عرض Clash At The Castle.

وحسب ديف ميلتزر فإن اتحاد WWE سيبحث عن طريقة لإبعاد بطل العالم السابق في الفترة القادمة، وخصوصاً وأن هناك جدول زمني محدود في عقده.

تريبل إتش في طريقه لإبعاد إيدج عن العروض القادمة

وقال الصحفي : “إيدج حصل على عقد محدود في WWE لذا فهو لا يتواجد أسبوعياً، وربما تكون تلك النظرة التي تجعل تريبل إتش يعيد التفكير حول ظهوره”.

ويُعتبر إيدج أحد النجوم القلائل حالياً في الاتحاد الذي شاركوا تريبل إتش الحلبة وتنافسوا معه، وربما يكون لديه وجهة نظر مختلفة فيما يتعلق بترقية هانتر الأخيرة.

ورغم ذلك فقد أظهر إيدج ترحيباً بفكرة تولي تريبل إتش المسئولية في الاتحاد، وخاصة بعد تحسن جودة عرضي رو وسماكداون في الأسابيع الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة