الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم المُصارعة الحرة يكشف موقفه من العمل مع تريبل إتش

محمد مصطفى

03:29 14/08/2022

سبورت 360- كشف مات كاردونا الشهير بـ “زاك رايدر”، نجم المُصارعة الحرة، موقفه من العودة من جديد لاتحاد WWE للعمل مع تريبل إتش بعد رحيل فيس مكمان.

وكان كاردونا قد نجح في صناعة شعبية كبيرة على مدار عقد من الزمان في مُنافسات WWE قبل أن يتم اتخاذ قرار بتسريحه في 2020.

وعبر كاردونا عن تقديره لتريبل إتش وجهوده في عالم اتحاد WWE، ولكنه شدد على أنه غير مُهتم على الإطلاق بمسألة العودة من جديد لمُنافساته.

زاك رايدر سعيد بابتعاده عن WWE

وقال كاردونا، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”مع قيام تريبل إتش بالاتصال بالجميع للعودة على ما يبدو، إذا قام بالاتصال معي بالطبع سيكون هُناك حديث، ولكني لا أعرف إذا كنت سأعود”.

وتابع :”أنا لا أعلم، أعني بالطبع فإن المبدأ هو لا تقل لا أبداً، جدول أعمالي الآن رائع جداً، وأجني الكثير من الأموال، وأحظى بكثيرٍ من المرح، لذا سيكون من الصعب التعامل مع الأمر لمُجرد أن يكون اسمك في القائمة، أنا قُمت بذلك بالفعل”.

وأضاف كاردونا :”سأقول إن هُناك أمر غير قابل للتفاوض وهو أن البودكاست وكل علاماته التجارية والكيانات سيكون منصوصاً عليهم في العقد، لا يوجد مجال لإيقاف هذا الأمر لأنه شغفي”.

وتابع :”لقد اغتنمنا الفرصة حينما لم يكن يُريدها شخص آخر، وكسبنا الكثير من الأموال، وحظينا بكثيرٍ من المرح، أنا أحب الأمر وليس هُناك مجال لإيقافه أبداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة