الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة المُصارعة الحرة يتفاعل مع تجاهل أندرتيكر

محمد مصطفى

03:53 08/08/2022

سبورت 360- تحدث مايك فولي، أسطورة المُصارعة الحرة، عن تجاهل الأسطورة أندرتيكر له أثناء خطابه بعد إدراجه في صالة المُشاهير في WWE.

وكان أندرتيكر قد انضم لصالة المشاهير في الأول من إبريل الماضي، وخلال خطابه التاريخي وجه الشُكر لعددٍ من المُصارعين مثل شون مايكلز وتريبل إتش.

وتجاهل أندرتيكر زميله فولي الذي صنع معه لحظات مُبهرة في مسيرتهما المُذهلة في عالم المصارعة الحرة.

فولي يُوجه عتاباً راقياً لصديقه أندرتيكر

وقال فولي، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”ربما هذا لا شيء، الجزء المُحزن في الأمر أن الناس اعترضت على ابنتي حينما قالت ببراءة إنه كان خطاباً عظيماً ولكني تمنيت أن يتم ذكر والدي”.

وتابع أسطورة المُصارعة :”لم أتوقع أي إشارة، هذا هو شعوري، لم أتوقع أبداً ذلك، ولكن من اللطيف دائماً أن يحدث الأمر، لذلك إذا سألني أحدهم هل كُنت أريد أن يتم ذكر اسمي؟ كانت إجابتي نعم، كان ذلك سيكون رائعاً”، وأضاف :”ولكني لن أقول إنني مُحبط لأنني لم أتوقع ذلك”.

يُذكر أن أندرتيكر كان قد أعلن اعتزاله رسمياً المُصارعة الحرة في نهاية 2020 بعد مسيرة استمرت لمدة 30 عاماً في عالم النزال.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة