الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مخضرم اتحاد WWE يكشف موقف رينز و ليسنر من العمل مع ثيري

حسين ممدوح

20:16 03/08/2022

سبورت 360 – تحدث داتش مانتيل المعروف سابقاً باسم زيب كولرت في WWE ما إذا كان بروك ليسنر و رومان رينز يرغبان في مشاركة النجم الصاعد ثيري نفس الحلبة أم لا.

وأصبح نجم NXT السابق أصغر حامل لحقيبة المال في البنك في WWE عندما فاز بها الشهر الماضي، وحاول صرف عقده في سمرسلام ومع ذلك هاجمه بروك ليسنر قبل أن يفعل ذلك.

وفي حديثه الأخير قال مخضرم اتحاد WWe أن ليسنر و رومان رينز ربما لا يرغبان في العمل مع ثيري حتى الآن.

داتش مانتيل: ليسنر و رينز لا يرغبان بالعمل مع ثيري

وقال داتش مانتيل : “لقد كان ثيري اختيار فينس مكمان، وأعتقد أن هناك نية لدفعه للأمام حتى الآن..لكن لا أعتقد أن رومان يرغب كثيراً في العمل معه”.

واستطرد: “لا أعتقد أن بروك ليسنر كذلك يرغب في العمل مع ثيري على الحلبة..لذلك ربما ستعمل إدارة الاتحاد على اختيار مصارع ثالث للعمل معه”.

وانتهت مباراة ليسنر ورومان رينز بفشل ليسنر بعد أن تم دفنه تحت كومة من الأسلحة من قبل رومان رينز و ذا أوسوز، ومن الآن فصاعداً من غير المعروف متى سيظهر ليسنر مرة أخرى في اتحاد WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة