الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل غضب ليسنر بعد تقاعد فينس مكمان من WWE

حسين ممدوح

15:13 30/07/2022

سبورت 360 – أبرز الصحفي ديف ميلتزر بأن بروك ليسنر كان على علاقة خاصة جدا بالمدير فينس مكمان، وذلك قبل أن يقم رئيس الاتحاد بإعلان تقاعده، وهو ما سبب غضب كبير للوحش المتجسد.

ويُزعم بأن ليسنر انسحب من عرض سماكداون بعد إبلاغه بقرار فينس مكمان الصادم بالابتعاد عن جميع أدواره في الاتحاد ومع ذلك عاد النجم في النهاية إلى المبنى ولم يُعطل خطط الاتحاد في ذلك العرض.

ولوحظ في نشرة Wrestling Observer التفاصيل السرية لهذا الحادث، حيث تمت مناقشة أسباب الدوافع والتصرفات التي قام بها بروك ليسنر.

ليسنر كانت تجمعه علاقة قوية بفينس مكمان

وقال ديف ميلتزر : “لقد كان ليسنر على علاقة قوية جداً بفينس مكمان، وتكهن البعض بأنه ربما عمل رائع من جانبه لتسليط الضوء على موقفه، ولكن ذلك غير معروف لأنه الشخص الوحيد الذي يمكنه القول بذلك”.

وكان بروك ليسنر أحد أكثر مواهب فينس مكمان الموثوقة على مدار العقد الماضي، وقيل أن ليسنر كان يقوم بتنظيم أوقاته ليكون قادراً على التواجد في WWE بسبب ارتباطه الوثيق مع مكمان.

وكان هناك أيضاً خوف داخل الشركة من أن ليسنر يمكن أن يستقيل في أي وقت، وغالباً ما كان فينس مكمان يبذل قصارى جهده لإبقاء بطل العالم السابق سعيداً ولم يُعلمه بذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

الأكثر قراءة