الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيانكا بلير تُحدد سر تميز كودي رودز

محمد مصطفى

03:53 01/07/2022

سبورت 360- حددت النجمة بيانكا بلير، أسطورة المُصارعة الحرة، سر تميز النجم كودي رودز في عرض هيل إن سيل قبل أسابيع.

وكان رودز قد أبهر الجميع في عرض هيل إن سيل ضد سيث رولينز، وذلك على الرغم من تعرضه لإصابة بتمزق في عضلات الصدر في التدريبات قبل النزال.

بلير: كودي رودز “ملهم” في عالم WWE

وقالت بلير، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”حينما تكون شغوفاً بأمر ما، وحينما تُحب أمراً، فإن لا شيء يُمكنه أن يقف في طريقك، وهذا هو ما رأيته مع كودي رودز”.

وتابعت أيقونة المُصارعة النسائية في WWE  حديثها قائلةً :”رودز يُحب WWE، هو يُحب العمل ولا شيء سيقف في طريقه، حينما تكون في هذا الإطار فإن هُناك الكثير ممن يُشاهدوك، أنت تُلهم الكثير من الناس، وهُناك الكثير ممن لا تُريد ان تخذلهم”.

وتطرقت بيانكا للحديث عن المُباراة التي خاضها رودز وهو مُصاب قائلة :”لا أعلم إن كانت تلك فكرة جيدة، لقد كان من الصعب مُشاهدة اللقاء، ولكن مع رؤيته يتغلب على كل ذلك فإنني أدركت أنه لا توجد أي كلمة لوصف ذلك غير أن الأمر كان مُلهماً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة