الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة المُصارعة الحرة يُوجه تحذيراً لرومان رينز

محمد مصطفى

04:42 10/06/2022

سبورت 360- عبر ريك فلير، أسطورة المُصارعة الحرة، عن رأيه بأن النجم كودي رودز سينتزع لقباً من رومان رينز بعد عودته من الإصابة.

وبحسب تقرير نشره موقع SportSKeeda فإن من المُقرر أن يخضع رودز هذا الأسبوع لعملية جراحية بسبب إصابة لحقت به، ولكن على الرغم من الإصابة إلا أن فلير يؤمن بقدرته على تحدي رومان رينز.

فلير: كودي رودز سينتزع أحد ألقاب رينز

وقال فلير في هذا الموضوع :”كودي رودز سيكون بطلاً عاجلاً أو آجلاً، أنا واثق من أنهم سيجدون طريقاً لينتزعوا لقباً من لقبي رومان رينز، أعتقد أن الشركة تعمل بصورةٍ أفضل حينما يكون هُناك بطلين”.

وكان رومان رينز قد نجح في جمع لقبي يونيفرسال وWWE  بعد الفوز على غريمه التقليدي بروك ليسنر في عرض راسلمينيا 38 الذي أقيم في إبريل الماضي.

يُذكر أن رومان رينز الذي يعيش أفضل فترات مسيرته الرياضية يجذب اهتمام مُنافسيه في عالم المُصارعة، ومن بين هؤلاء درو ماكنتاير الذي أبدى رغبةً في مُواجهته في عرض الاتحاد في مدينة كارديف الويلزية في الثالث من سبتمبر المُقبل.

ويترقب مُتابعو المُصارعة الحرة مُشاهدة حلقات توهج رينز في عالم المُصارعة خاصة وأنه أصبح مُؤخراً المُنافس الذي لا يُقهر في حلبات النزال.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة